دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-03

المستقلة للانتخاب: يُحظر نشر الدعاية الانتخابية في غير الأماكن المخصصة

الراي نيوز - بحثت الهيئة المستقلة للانتخاب مع الوزارات والمؤسسات الرسمية ذات العلاقة، آلية التعامل مع وفقا لقانون الانتخاب والتعليمات التنفيذية الخاصة بقواعد حملات الدعاية الانتخابية لسنة 2024.

وأكد أمين عام الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور عواد الكرادشة، على أهمية التعاون والتنسيق بين الهيئة والجهات ذات العلاقة، والوقوف على مسافة واحدة من القوائم المترشحة ومن المترشحين لضمان نزاهة العملية الانتخابية بكافة مراحلها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الهيئة مع أمين عام وزارة الإدارة المحلية ومدير المدينة في أمانة عمان، ومندوب أمين عام وزارة الأشغال العامة والإسكان، وممثلين عن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية وسلطة إقليم البترا.

وبين الكرادشة، أنه واستنادا لأحكام قانون الانتخاب لمجلس النواب رقم (4) لسنة 2022 وتعديله، فإنه تنشأ من قبل مجلس أمانة عمان والمجالس البلدية وما في حكمها أماكن مخصصة للدعاية الانتخابية، وتوزع بشكل عادل بين القوائم المترشحة، وعلى الهيئة نشر هذه الأماكن عبر موقعها الإكتروني وبأي وسيلة أخرى تراها مناسبة.

كما أوضح الكرادشة، أنه يحظر على المترشحين والقوائم نشر دعاياتهم الانتخابية في غير الأماكن التي تم تخصيصها من قبل أمانة عمان والمجالس البلدية وما في حكمها، أو إلصاق أي اعلان أو بيان انتخابيا ووضعه على أعمدة الهاتف والكهرباء والشواخص المرورية والأملاك العامة، ويشمل ذلك الصور والرسوم والكتابات.

وأضاف انه يحظر وبموجب القانون إلصاق أي اعلان أو بيان انتخابي أو تركيبه بطريقة تضر بالسلامة العامة، ولوزارة الأشغال العامة والإسكان ومجلس أمانة عمان والمجالس البلدية وما في حكمها الحق في إزالة أي مخالفة لأحكام هذا البند في أي وقت على نفقة من تتعلق بهم تلك الملصقات أو الصور أو الرسوم أو الكتابات من المترشحين والقوائم دون الحاجة الى إنذارهم.

كما شدد الكرادشة، على ضرورة أن تقوم الوزارات والمؤسسات المعنية بتزويد الهيئة بأماكن نشر الدعايات الانتخابية للقوائم المترشحة للمترشحين، بأسرع وقت ممكن لتتمكن الهيئة من نشرها على موقعها الإلكتروني.

وحضر اللقاء كل من مدير الاعلام والاتصال والتوعية والتثقيف ومدير العمليات الانتخابية في الهيئة المستقلة للانتخاب.


 

عدد المشاهدات : ( 71 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .